الثلاثاء، 22 فبراير 2011

استأذنك ... !







استأذنك تبقى في خيالي ..
أبي أرسمك ,, و أمحيك ..
وأرجع أرسمك..
أبي أكتبتك تعودت أقلامي بس أنت اللي تكتبك ..
استأذنك ياحبيبي بس شوي ..
آبي أخذ ع غيابك ..
آبي أحسه عادي فراقك ..
آبي أنثر طيفك قبالي ,, وأرد أجمعك ..
آبي أشتتك أشلاء حتى احس إني معك ..
أنبض بعرقك وبدمك أدفقك ..
بس سنه إذا تسمح بآخذ عليه ..
شـ سوي بقلب أتعود عليك ..!
شـ سوي بعين تهل بغيابك ..!
شـ سوي بحياتي بدونك ..!
كيف أعيش اليوم ,, وما أتحرى قدومك ..؟
يمكن تمر السنه دون لا أحس ,, لأني دوم بتخيلك ..
ومن أحلامي يتهيأ لي إني معك ,, و أسكنك ..
بين المحاني وفـ الدموع ,,
وبوسطها ذيك الضلوع ..
يا ليلي الساري ,, اسأل نهار اليوم وش بيعطيني ..؟
إما جابك لي يا حبيبي ,, وإلا ليش أعيشه ..؟
إما يردك لي ,, وإلا وش أبي به ..؟
هات لي جروحك وأرميها علي ..!
تعودت أكتافي ع حمل الهموم ..
تعودت أشيل ولا أشكي الألم ..
بس كل اللي يهمني إن انت حي ..
لأني أشوفك في حياتي الضي ..
أبيك تعيش مرتاح و متهني ..
حتى ولو في راحتك تعبٍ لي ..
دامي معك ما آبي من دنياي شيء ..

طيعني ,, وأسمعني .. يا تفكر توادعني أيام وبعدها ترجع لي .. !
يا تبقى معي ..
حاولت فراقك ما قويت ..
حاولت اصبر ما بغيت ..
اصبر .. يوم ... أسبوع ... شهر ...
أكثر من شهر ما قدرت ..
أكثر من شهر مابقى فيني شي حي ..
لا مشاعر ,, لا إحساس ,, ولاشيء ..
خذها معك و ريحني .. إن تركتها لي تعذبني ..
من كثر ما تسألني عليك ..
انشل تفكير المواجع إني بس أتعود ع غيابك ..
بس الجواب يا حبيبي ,, اللي يصعب علي ..
إنه حتى في غيابك ما نسيت ..
مجرد التفكير في إني انتهيت ..

حينها أيقنت بأنه ..
" يُخيفُني شعوري الدائمـ بأنك لست لي ,,
وأني كيف سـ أحتمل فراقك وأنت حي "




4/5/2010 م

هناك تعليقان (2):

  1. رووووووعه فديتك روووعه وتسلم اناملك تقبلي طلتي

    Mody

    ردحذف
  2. أهلاً بطلتك ..
    الأروع بصماتك تلك المترقبه لكلماتي البسيطه ..
    عمق الحب لقلبك .. ^^

    ردحذف

تشرفني زيارتكم ,, ويُسعدني إعجابُكم وتعليقاتكم .. :)