الجمعة، 15 أكتوبر 2010

ما ابي باقي العمر عمري اكتمل فيـــــــــك..


إهـــــــــداآاء إلى أمي الحبيبه بمناسبه عيــــــد ست الحبايب الماضي والله يخليهــا لي طووول العمــــر ولايخليني منــها ..




happy mother day









أهديك وأدري لو تعنيت ما أوفيـــــــــــك



هاذا غلاك وهاذا قدر ربي عليــــــــــــــــه



أنتي غير مابه حكي يقدر يجازيــــــــــــــــك



أنتي الحنان وعوضني ربي بك هديـــــــــــه



أمي وأبوي وكل كلي حيل يغليــــــــــــــــك



ياشمعه تضوي بجووفي والنار حيـــــــــــــــه



وأنا ورب البيت مدري شلون أجازيــــــك



من كل عقلي هو فيه أم مثلك وفيــــــــــــه



أنا تعبت مابه حكي يقدر يوفيــــــــــــــــك



ويوصف مشاعر نفسي المستحيـــــــــــــــه



أنتي لي وأنا كل كلي ملك أياديـــــــــــــــك



وانا اشهد إن ربي وهبني اغلي هديــــــــــه



أمرك يايما وليش ماكلي يلبيـــــــــــــــــــــك



لآلا تقولي ضااع العوض فيـــــــــــــــــــــــه



الجنة تحت رجليــك وأنا جنتي فيــــــــــــك



ياعمر دونــــــــك ضــاع مني وفيــــــــــــــــه



أغليك والي خلق لي حسن حكاويـــــــــك



لاكن يايما أبي تـــــــردين العطيــــــــــــــــــــه



أبي تحبيني مثل ماقلبي ميتن فيــــــــــــــــك



لأني كذا كذا مالي ع رد حـقك مقدريـــــــــه



اطلب الله لي باقي هالعمر يخليــــــــــــــــك



ويسر عيني بشوفتك بالشمس فيــــــــــــــه



يضيع عمري كله وأنا في ترجيــــــــــــــــــــك



تدمحي زلاتي قبالك وتحني عليــــــــــــــــــــه



مااقولك أنا وشلون أغليــــــــــــــــــــــــك !!



ولو أهديك مني العمر والله شويـــــــــــــــــه



يابختي بك ويابخت هالارض فيـــــــــــــــــك



وإلا فيـــــه أم ترضى تكون لبنيتها بنيــــــــــه



آآآهـ لو تـــــــدرين كــــبـــــر حبــــــــــــي لك



كان قدرتي عظيم الولع والشوق بيــــــــــــــــه



أنا ما احبك أنا ميـــــــــــــــــته فيـــــــــــــــك



لأنك جيتيني من الله أحلى عطيــــــــــــــــــه



ما ابي باقي العمر عمري اكتمل فيـــــــــــــــــك



يكفي وجودك يمي وجلستنا سويــــــــــــــــــه



إذا مت لاتخليني لأني مابخليـــــــــــــــــــــــك



نونــــــه معك كل صبحك والعشيــــــــــــــه



أبكيك أي والله إني أكثر من يبكيـــــــــــــك



من خوفي يصطفيك ربي دون البريـــــــــــــه



وكل مكاناً مريتي به بعد بيبكيــــــــــــــــــــك



وأنا اشهد إن أي مكان معك جنه هنيـــــــه



لو خيروني فيك أم قلت أبيــــــــــــــــــــــــك



وأبيــــــــــك لأنك أكثر من يحس فيـــــــــــه



تسلم لي ضحكاتك وضمه أياديــــــــــــــــــــك



وكفوفن ضمتني وسوتني اطهر صبيـــــــــــــه



أطهر خطى هالارض والله خطاويـــــــــك



وقلباً ماعرف قدرك ارتكب له اعظم خطيه



يضيـــــع كل العمر وأنا في رجاويــــــــــــــك



ترضي علي وتغفــــــــــري كل سيئــــــــــه



وإذا ماقلت لك هالحكي ماهو بإني مغليـــك



لأني عجز ينطقني لساني وكتبت يديـــــــــه



أنتي ماتدرين وش كثر قلبي متعلقن فيــــك



كأنك لاضحكتي لي رضى ربي عليــــــه..








خالــــــــــص ودي وأحترامي لكل أم عظيمــــــه مثل أمـــ :) ـــــي ..

هناك 5 تعليقات:

  1. يسلم يدك صراحه مبدعه وتقبلي تعليقي

    **موضو**

    ردحذف
  2. هلا جيجي ..
    تسلمين قلبي .. :)

    ردحذف
  3. يسلم كلك موضي ..

    ويشرفني ردك وإعجابك ..

    لاعدمناك غاليتي .. :)

    ردحذف
  4. الله يخليها لك ولا يحرمك منها

    ردحذف
  5. اللهم آميــــن ..
    تسلمي قلبي ويخليك أحبابك كلهم يارب :) ..

    ردحذف

تشرفني زيارتكم ,, ويُسعدني إعجابُكم وتعليقاتكم .. :)