الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

أرحل عني ..

أرحل عنيّ . . دعني وشأنيّ . .
تفضل خذ ذكرياتك وما بقي لك عندي . .
سئمت منك . .
ومن الوقوف بجانبك رغم بعدك عنيّ . .
سئّمتُ من وعدوك التي لم يتحقَََقَ منها شيء . .
تقول غداً وغداً يلحقه ما بعده وأنت كما أنت لا أتيت ولا فعلت . .
لـاـ لـاـ تتوســــل . .
فقط أرحل عنيّ . .
لا أريدك ولا أريد التحدث عنك أو معك . .
جُل ما أتمناه أن تعيش بعيد عني وأنعم بالسلام . .
مللتك إهمالك ليّ وإدعائك ليّ بأنك ما زلت تحبنيّ . .
الآن أنا لا أريدك مهما فعلت . .
الآن أستطيعُ أن أعترف لكَ بأني أكرهكَ . .
نزعتُ قلبي من أحشائيّ ووضعته تحت قدميّ . .
أتعلم لماذا؟!
لأجعلهُ يتخلص منكَ ومن حبكَ . .
وينسى أيامكَ وسنينكَ . .
الآن أنت بالنسبة لي ماضي . .
لا أريد أن أتذكرهُ أو أحزن عليه . .
أتسمعني ؟ !
تفضل وخذها تلك الذكريات من اليوم وصاعداً أصبحت ملكك وحدك . .
أنت فقط من يفتكرها . .
أما أنا فا بالنسبة ليّ لم تعد شيئاً . .
خذها وأغرب عن وجهي . .
أرحل بعيداً لمكان ما أجهل طريقه وأتوه فيه . .
لا أعلم كمّ الجروح التي أصبت بها بسببك . .
لا أعلم هل أستطيع أن أداويها . .
أخشى أن مرارة الأيام تزيدها وتلهبها عليّ . .
ولا أستطيع إخمادها أبداّ . .
أرحل أرجوك . .
ليبقى بيننا ع الأقل ما يسمى بالإحترام . .
وليحتفظ كلًّ منّا بكرامته . .
أصبحت أقسى من أيامي عليّ . .
أصبحت أنت والزمنُ ضديّ . .
أصبحت أخشاك أكثر من أعدائيّ . .
أحببتك أكثر من نفسي . .
أكرهك وأكره اليوم الذي ألتقيتكَ فيه . .
فقط ما أريده الآن هو أن ترحل . .
وخذ معك تلك الصفحات السوداء . .
التي تسببت في ألميّ و نزفيّ . .
وهدرت الكثير من د ميّ . .
أرجوك فقد أن ترحل . .

9/1/2008 م

هناك تعليق واحد:

  1. كلام من صميم القلب لايشعر به ال من احب بصدق واخلاص

    ردحذف

تشرفني زيارتكم ,, ويُسعدني إعجابُكم وتعليقاتكم .. :)