الجمعة، 15 أكتوبر 2010

أنثى وقلب ومتحجر !!





هل لي بذلك القلب المتحجر ؟
هل بالحب مرهً أُخرى
كدتُ أقضي معظم عمري أكتب للحب ولكنه لم يكتبني أبداً . .
إن دُون اسمي في سجل الحب فسيحصل الحب ع أعظم شرف
سيحصل الحب ع أرقى مكانه
هل لي بقليل من الحب منك ..
هل لي بأن أسقيك من نهري
لعل مياه نهري تحيي مامات من جذور الحب في قلبك
لعلها تعيده لتدب الحياة في جسدك الميت
لعلها تروي ورودك الذابلة التي أوشكت أن تسقط في شتائي
نعم نحن فالشتاء وانا أشعر معك بأني في عز الخريف . .
أشعر معك بالبرد وأنا في عز الدفا .
يا من حكم علي قلبي بحبه!!
هل لي بحبك ؟!
يمكنك أن تشعلني لأضيء لك دربك ..
أعلم أنه في بعدي أيامُك مظلمة
وطريقك يسكنه السواد
ويقف ع أرصفته الغرباااء
فلنجعل الطريق مظلم ولتشعل قناديل حبك في قلبي..
لأنير لك ماتبقى من حياتك
وأعاااااااااااود أسألك ...



هل لي بحبك ؟!!
هل تسمح لحبي بأن يُلين قلبك

المتحجر ؟

5/2/2009 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تشرفني زيارتكم ,, ويُسعدني إعجابُكم وتعليقاتكم .. :)